أبو ظبيالمعالجة من خلال الجدار اللولبي فراشة مشبك البناء الملحقات المسمار نوع الجبل بطاقة وقف المياه الملحقات 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: DIN934 ، DIN6797 جوانات ، غسالات مانعة للانزلاق ، صواميل سداسية طبيعية من 4 درجات ، مجموعة براغي وصواميل رأس عمومية ، مسامير ومسامير خارجية للجدار السداسي ، مسامير رأسية لقضيب الأسنان ، مسامير أنابيب التمدد ، قضبان أسنان من الألومنيوم وأعمدة نحاسية ، ومسامير برشام مجلفنة ، ومسامير Luosi Daquan ، ومسامير صواميل لولبية ممتدة ، ومسامير لولبية كبيرة ذات رأس مسطح ، وصواميل طويلة ذات لون طبيعي D6 ، وأسنان رفيعة من الدرجة 10 ومثبتات أخرى ، نظرًا لتنوع مادة المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.1) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت أبو ظبيالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

المعالجة أبو ظبيمن خلال براغي الحائط

صامولة أبو ظبيأبو ظبيقفل قياسية وطنية GB / T 6182-2000 صامولة أبو ظبيأبو ظبيقفل سداسية من النوع 2 غير معدنية. صواميل أبو ظبيأبو ظبيقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني GB / T 6183.1-2000. GB / T 6183.2-2000 صواميل أبو ظبيأبو ظبيقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني - خطوة دقيقة. صواميل أبو ظبيأبو ظبيقفل سداسية معدنية من النوع الأول GB / T 6184-2000. GB / T 6185.1-2000 نوع 2 صواميل أبو ظبيأبو ظبيقفل سداسية معدنية بالكامل. GB / T 6185.2-2000 صواميل أبو ظبيأبو ظبيقفل سداسية معدنية من النوع 2 بأسنان دقيقة. صواميل أبو ظبيأبو ظبيقفل سداسية معدنية بالكامل GB / T 6186-2000 من النوع 9. صواميل أبو ظبيأبو ظبيقفل شفة سداسية معدنية بالكامل GB / T 6187.1-2000. GB / T 6187.2-2000 صامولة أبو ظبيأبو ظبيقفل شفة سداسية معدنية بالكامل بأسنان دقيقة. GB / T 889.1-2000 صواميل أبو ظبيأبو ظبيقفل سداسية بإدراج غير معدني من النوع 1. GB / T 889.2-2000 نوع 1 غير معدني إدراج سداسية أبو ظبيأبو ظبيقفل الجوز غرامة الملعب.

مشبك فراشة

ملحقات أبو ظبيبرغي البناء

الغسالات عبارة عن ملحقات تستخدم بين الصمولة والقطعة المتصلة لتفريق ضغط الصمولة على القطعة المتصلة ، وبالتالي حماية القطعة المتصلة. الحشية العامة عبارة عن أبو ظبيحشية مسطحة يسهل فكها بعد الاستخدام طويل الأمد ، كما أن الثبات ليس عالياً. هناك أيضًا بعض الغسالات المرنة ، والتي تتميز باستقرار مرن ضعيف وعمر خدمة قصير.

نوع الجبل الأبو ظبيملحقات المسمار وقف المياه

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم أولاً تسخير الأسلاك ، ثم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 7 وتثبيتها مع مكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي